عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

تفاصيل ما دار داخل غرف ملابس المنتخب بعد السقوط أمام نيجيريا

المنتخب القومي المصري
المنتخب القومي المصري

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "خيم الحزن والصمت على غرفة ملابس المنتخب الوطني بعد الهزيمة من نيجيريا، ولم يكسر هذا الصمت سوى وصلة توبيخ من كيروش لدفاع المنتخب بسبب سوء التغطية والبطيء في الخروج بالكرة وسوء التمركز".



 

وتابع: "حضر وصلة التوبيخ وائل جمعة مدير المنتخب ومدافع المنتخب التاريخي الذي منح حجازي والونش وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم بعض التعليمات في رقابة المهاجمين والحد من خطورتهم".

 

وواصل: "حمل كيروش حجازي وحمدي فتحي مسؤولية الهدف الأول والوحيد لمنتخب نيجيريا في المباراة مؤكدا أنه مندهش من المساحة التي تركها لاعبا المنتخب لمهاجم نيجيريا لاستلام الكرة والتسديد دون ضغط أو قفل زاوية التسديد".

 

 مدرب المنتخب يحفز اللاعبين بذكريات السنغال في 1986 بعد السقوط أمام نيجيريا

 

"تحدث ضياء السيد المدرب العام للمنتخب مع اللاعبين بعد الهزيمة أمام نيجيريا قائلا أن الهزيمة قد تكون هدية لتصحيح المسار في باقي البطولة موضحا للفريق أن المنتخب خسر من قبل المباراة الافتتاحية وتوج بالبطولة".

وتابع: "ذكر السيد اللاعبين بنسخة الأمم الإفريقية 1986 والتي احتضنتها مصر، موضحا أن المنتخب تلقى هزيمة في أول مباراة من السنغال بنفس النتيجة، لكنه عاد وتوج بالبطولة مستفيدا من دروس الهزيمة".

وواصل: "أوضح السيد للاعبين أن منتخب مصر ما زال مرشحا للفوز ببطولة الأمم الإفريقية في الكاميرون، خاصة أن المنتخبات الكبيرة قدمت مستويات مشابهة في أول مباراة بالبطولة مثل السنغال والمغرب والجزائر وغانا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز