عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عثمان ديمبلي يرفض اقتراح برشلونة ببيعه ويفضل الانتظار للصيف المقبل

عثمان ديمبلي أرشيفية
عثمان ديمبلي أرشيفية

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبلي، قرر رفض اقتراح ناديه الإسباني بشأن بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وأوضحت الشبكة الإسبانية، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم /الأربعاء/ - أن ديمبلي قرر الانتظار حتى يونيو المقبل للرحيل والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ولن يوافق على اقتراح برشلونة ببيعه في يناير الجاري.

وذكرت أنه وفقا لبعض المصادر المقربة من اللاعب، أكدوا ضرورة أن يقبل برشلونة بشروط ديمبلي أو سيرحل إلى الدوري الإنجليزي مجانًا في يونيو، لأن وكيله هو من له الكلمة العليا في هذه المفاوضات.. حيث ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو المقبل، وبالتالي، يحق له التفاوض مع أي فريق جديد والانتقال إليه مجانًا بعد نهاية الموسم دون استفادة للنادي الكتالوني.

ويأتي هذا التقرير بعدما تداولت أنباء أن نادي برشلونة على وشك الاستقرار على مستقبل نجم فريقه عثمان ديمبلي، خاصة أن وكيل ديمبلي، موسى سيسوكو، عقد اجتماعا سريا مع النادي الإسباني لبحث إمكانية حسم تجديد عقد الدولي الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت تقارير صحيفة أشارت إلى أن ديمبلي يرغب في الاستمرار لكن طلباته المادية تقف عائقا في مسألة حسم مستقبله مع عملاق الدوري الإسباني، مشيرة إلى أنه إذا لم يقبل التجديد، سيتم بيعه في يناير للاستفادة المالية منه.

ويرغب الكثير من الأندية في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي وعلى رأسها نادي نيوكاسل الإنجليزي الذي أغرى ديمبلي بعقد صخم، براتب سنوي قدره 20 مليون جنيه استرليني، إلى جانب مبلغ مماثل مكافأة انتقال.

وبالرغم من ذلك، فإن ديمبلي لا يزال يطمح إلى المزيد حيث يريد 30 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد، ومكافأة انتقال بالمبلغ نفسه، و15 مليونًا لوكيل أعماله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز