عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسئول بشركة (ميرسك): قناة السويس تلعب دورا محوريا فى سلاسل الإمداد العالمية

قناة السويس
قناة السويس

قالت هنريتا هالبيرج كبير المديرين التنفيذيين للأسطول والعلامات التجارية الاستراتيجية ونائب الرئيس التنفيذي وعضو المجلس التنفيذي بشركة (ميرسك أى بي مولر)، إن قناة السويس تلعب دورًا محوريًا في سلاسل الإمداد العالمية.



جاء ذلك خلال مشاركتها في الحلقة النقاشية بعنوان "قناة السويس تدعم التجارة العالمية في مواجهة التحديات المختلفة" على هامش مشاركتها بمعرض (دبي إكسبو 2020).

وذكرت هيئة قناة السويس -في بيان اليوم الأربعاء- أن هالبيرج أبدت سعادتها بالمشاركتها كمتحدث رئيسي في فعاليات هيئة قناة السويس لمناقشة سبل دعم قناة السويس للتجارة العالمية في ظل التحديات المختلفة، موضحة أن هذا الحدث الدولي له أهمية كبيرة ليس فقط بالنسبة للنقل البحري، ولكن أيضًا لأهمية التجارة العالمية وتأثيرها على المجتمعات.

وأكدت هالبيرج أن العالم شهد خلال العامين الماضيين أهمية استمرار حركة التجارة العالمية، قائلة "يسعدني جدًا أن أشارك في هذا الحدث تقديراً للعلاقات الاستراتيجية طويلة الأمد بيننا وبين هيئة قناة السويس وكذلك كشريك لمصر"، موضحة أن العالم يحتاج لإعادة بناء التجارة العالمية بشكل عام والتجارة البحرية على وجه الخصوص لضمان النمو والازدهار في المستقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز