عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

حفل ختام مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 2022.. تفاصيل

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

يتابع معكم “روزاليوسف” تفاصيل حفل ختام مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 2022، من أكثر الكلمات بحثا على محرك البحث العالمى جوجل من قبل الشباب في مصر والعالم .
 
 

حفل ختام مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 2022

 
 
يعقد منتدى شباب العالم، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، برعاية والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. وأعلنت إدارة المنتدى عن أجندة النسخة الرابعة التي تضم عدد من القضايا والموضوعات الحيوية التي تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا (كوفيد-19) التي أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع، كما تنطلق جميع الموضوعات من المحاور الثلاث الأساسية للمنتدى، وهي "السلام والإبداع والتنمية". 
 
 

حفل ختام مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 2022

 
يشهد اليوم الاخير لمنتدى شباب العالم الخميس 13 يناير 2022 ، حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب من الساعة ١١ إلى ١٢ ظهرا .
 
 
 
النصب التذكارى لإحياء الإنسانية 
 
 
كما تشهد الجلسة الختامية واعلان توصيات منتدى شباب العالم ٢٠٢١ من الساعة ٦ إلى الساعة ٧ مساءا ،  تليها راحة لمدة نصف ساعة ، بعدها الحفل الختامي وإطلاق مشروع النصب التذكارى لإحياء الإنسانية  من الساعة ٧:٣٠ إلى الساعة ٩ مساءا .
 
 
 

حفل ختام مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 2022

 
وفي إطار الحرص الشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن إعطاء فرصة المشاركة في الجلسة الافتتاحية من خلال الحضور الفعلي أو الحضور عن بعد بالنظام الافتراضي، عبر رابط موقع المنتدى: https://virtual.wyfegypt.com.
 
 
 
 
 
عن منتدى شباب العالم
 
 
منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز