عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعزيز التعاون بين مجلس الأعمال اليمني والهيئة العامة للرقابة على الواردات والصادرات

المجاهد مع رئيس الهيئة الواردات والصادرات
المجاهد مع رئيس الهيئة الواردات والصادرات

قام وفد من مجلس الاعمال اليمني في مصر برئاسة رئيس المجلس الاعمال اليمني محمد المجاهد اليوم ،بزيارة عمل الى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.



 

 

والتقى الوفد الذي ضم نائب رئيس المجلس لشؤون الصناعة عمر بابطين وعضو المجلس عبد الله مطلوب عاطف، برئيس الهيئة اللواء مهندس عصام محمود النجار، وبحث معه تعزيز مجالات التعاون بين المجلس والهيئة، و التسهيلات التي يمكن ان يحصل عليها المستثمرين اليمنيين في مصر من خلال أنشطة وعمل الهيئة.

 

كما أجرى مناقشة بعض المقترحات التي من شأنها توسيع التبادل التجاري بين البلدين، وإمكانية التعاون مستقبلًا في مجال الفحص للصناعات في ضمن اختصاصات الهيئة.

 

واتفق الجانبان على دراسة  بعض المقترحات لاقامة بعض الفعاليات التي يمكن ان تقام بالشراكة والتعاون بينهما في سبيل خدمة البلدين الشقيقين وتوسيع  تعزيز العلاقات التعاون الثنائية القائمة بين البلدين.

 

وجرى على هامش اللقاء تبادل الدروع التذكارية، حيث أهدى رئيس الهيئة درعا تكريميا لرئيس المجلس تقديرا للجهود الذي يقوم بها في تعزيز علاقات التعاون التجاري بين البلدين، فيما قدم المجاهد درع المجلس لرئيس الهيئة تعبيرا عن الامتنان للجهود المصرية التي تبذل في سبيل تقديم التسهيلات للمستثمرين اليمنيين في مختلف المجالات وعلى وجه الخصوص الدور الذي تقوم به الهيئة ممثله برئيسها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز