عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توقيع عقد تنظيم البطولة الأفريقية للدراجات .. ووفد بوركينا فاسو يزور مضمار القاهرة

الدكتور وجية عزام رئيس اتحاد الدراجات يوقع اتفاقية تعاون مع وفد من بوركينا فاسو
الدكتور وجية عزام رئيس اتحاد الدراجات يوقع اتفاقية تعاون مع وفد من بوركينا فاسو

وقع الاتحاد الإفريقي للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام بروتوكول إسناد تنظيم بطولة إفريقيا لدراجات الطريق 2022 إلى دولة بوركينا فاسو، والتي حصلت رسميًا على استضافة البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.



 

حضر توقيع البروتوكول وعقد تنظيم البطولة إيسوفو سهادوجو نائب وزير الرياضة بدولة بوركينا فاسو، والذي وقع عقد استضافة البطولة مع الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي، وحضر توقيع العقد مسؤولو اتحاد الدراجات ببوركينا فاسو ، وحرصوا علي زيارة المنشاءات الرياضية المصرية خلال فترة تواجدهم بالقاهرة.

 

وأعرب نائب وزير الرياضية البوركيني عن سعادته وإعجابه بالطفرة الرياضية التي شهدتها رياضة الدراجات في مصر، والتي توجت بتنظيم مصر بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار 2021 بنجاح شهد له الجميع.

وقام نائب وزير الرياضة بدولة بوركينا فاسو بزيارة مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة اليوم، وأعلن عن تخطيط بلاده الي امتلاك صرح رياضي دولي بهذا الحجم، مشيرًا إلى أن بلاده تسعى لإنشاء مضمار مماثل له في بوركينا فاسو.

 

وأكد الدكتور وجيه عزام أن الاتحاد الإفريقي للدراجات حريص نجاح بطولة الطريق المقرر إقامتها في بوركينا فاسو، مشيدًا بحرص مسؤولي الحكومة البوركينية على استضافة البطولة ودعمها لتحقيق النجاح المأمول.

 

وأعرب الدكتور وجيه عزام عن اعتزازه وفخره بالإنجازات الرياضية التي حققتها رياضة الدراجات في مصر خلال الفترة الأخيرة، كما أشاد بالمنشآت الرياضية التي أقامتها الدولة المصرية والتي تحظى بإشادة والمسؤولين الأفارقة ومسؤولي الاتحاد الدولي للدراجات خلال زياراتهم إلى مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز