عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

السفير البريطاني: نثق في قدرة مصر على تنظيم قمة المناخ المقبلة

أعرب السفير البريطاني لدى القاهرة جاريث بايلي، عن ثقته في قدرة مصر على تنظيم قمة المناخ المقبلة، وذلك لما شهده من تنظيم رائع خلال مشاركته في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة وهو ما أثبت أن مصر قادرة على تنظيم الأحداث الكبيرة. 



 

وأضاف السفير البريطاني في تصريح لقناة "إكسترا نيوز" على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة المنعقد في مدينة شرم الشيخ، أنه تواصل مع الشباب المشارك في المنتدى ووجد كافة المشاركين متفائلين بالمستقبل، على الرغم من الضغوط الاقتصادية والصراعات في العالم وظاهرة التغير المناخي وفيروس كورونا.

وحول مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن المبادرة عظيمة وتهدف إلى الارتقاء بالبنية التحتية للقرى المصرية، مشيرا إلى أن السنوات الـ6 الماضية شهدت دفعا مستمرا وبإصرار على إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية، حيث كان يتم العمل على التطور والعمل في مجال الطاقة المتجددة والبنية الأساسية، وتدريب الشباب.

وتابع "أن بعض زملائي قاموا بزيارات عديدة لكافة أنحاء الجمهورية، ووجدوا أن الناس استفادت بالفعل من مبادرة حياة كريمة"، مشيرا إلى أنه بوجود هذه المبادرة إلى جانب الخطط التي تنفذها الدولة للارتقاء بحياة المواطن سنجد أن هناك باقة كاملة حتى لا يترك أحدا تحت خط الفقر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز