عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق 5 محلات وأفران مخالفة بمحافظة كفر الشيخ

غلق المحال المخالفة
غلق المحال المخالفة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الجهات المعنية، اليوم الأربعاء، حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية والمجازر بالمركز والمدينة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، برصد حركة الأسواق والقيام بحملات تموينية مكبرة على الأسواق والمحلات العامة والمجازر، لضبط المخالفات التموينية.



وشارك في الحملة أيمن غالي، ومحمد أمير ضبعون، نائبي رئيس المدينة، والدكتور رامي سلامة، رئيس قسم المجازر والتفتيش بإدارة بيلا البيطرية، ومسؤولي الإزالات والإشغالات بالوحدة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط مجزر غير مرخص لذبح الدواجن بدائرة قسم شرطة بيلا، لحيازته 50 كيلو جرام سلع غذائية " مقطعات دواجن - دواجن كاملة "، مذبوحة خارج المجازر الحكومية المرخص لها وغير خاضعة للإشراف البيطرى، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونا.

 

كما نفذت الحملة 5 قرارات غلق لمحلات وأفران مخالفة بمدينة بيلا، وذلك لمزاولتها نشاط بدون ترخيص أو اشترطات صحية.

وكان قد افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وحدة التطوير التكنولوجي بمدرسة النور للمكفوفين التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ورحاب رشاد، مدير إدارة التربية الخاصة، وسوسن هيبة، رئيس مجلس إدارة جمعية نهر الخير، وعدد من قيادات المدرسة والمعلمين والطلاب.

 

كما كرم محافظ كفر الشيخ، المتميزين من الطلاب والطالبات بالمراحل التعليمية الثلاثة بالمدرسة، مشيداً بالمعلمين لما يبذلونه من جهد لصالح الطلاب، كما أشاد بالمواهب المتعددة التي يتميز بها الطلاب من تأليف شعر وحفظهم للقرآن الكريم، ومواهب غنائية، ومواهب رياضية، كما تفقد أماكن مبيت الطلاب والطالبات، والتقى بأولياء أمورهم، موجهاً بتخصيص أماكن لانتظار أولياء الأمور.

 

واطلع محافظ كفر الشيخ، على تجربة تعامل الطلاب بالمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية مع العالم الافتراضي، واتقانهم التعامل مع التكنولوجيا عقب تدريبهم خلال الفصل الدراسي الأول، وقد وفرت مؤسسة نهر الخير 9 أجهزة كومبيوتر معدة ببرامج تعليمية ناطقة، لضمان استمرار العملية التعليمية وإعداد الطلاب للتعليم الجامعي.

 

بالإضافة لعقد دورات تدريبية تكنولوجية للمعلمين لرفع مستواهم لتدريب الطلاب على كيفية التعامل مع العالم الافتراضي، كما تم توزيع 17 نسخة  من المصحف بلغة برايل كمرحلة الأولى لتساعدهم على حفظ كتاب الله، إضافة إلى 130 بطانية على الأطفال، بالإضافة لـ 130 قطعة ملابس شتوية.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز