عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معين الشعباني يطالب لاعبي "المصري" بطي صفحة الهزيمة أمام المقاصة

معين الشعباني
معين الشعباني

   نجح فريق مصر المقاصة في اقتناص أول ثلاث نقاط، في بطولة كأس الرابطة، إثر تغلبه على فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بكأس الرابطة.



يأتي ذلك فيما خيمت أجواء الحزن على لاعبي المصري وأعضاء الجهاز الفني للفريق بعد الخسارة التي تعرض لها، واعتبرها المدير "مفاجأة".

وأعرب معين الشعباني، المدير الفني للفريق، عن عدم رضاه عن أداء فريقه خلال شوط المباراة الأول الذي شهد تقدم الضيوف بثلاثية.

وأشار إلى أن فريقه حاول العودة للمباراة خلال شوط المباراة الثاني ولكن لم يحالفه التوفيق، مطالبا لاعبيه بطي صفحة الخسارة أمام المقاصة والتركيز في اللقاءات المقبلة.

وافتتح كريم صلاح حلاوة، التسجيل في الدقيقة السادسة، كأول أهداف بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى، وأضاف محمود فهمى الهدف الثاني عند الدقيقة 14، وزاد خالد صلاح الغلة التهديفية لفريقه بهدف ثالث في الدقيقة 40.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بعد الفوز على المصري البورسعيدي، حيث توجه الجهاز الفني للاعبي الفريق بالتهنئة على النتيجة التي انتهت عليها المباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز