عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار توقف حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط بكفر الشيخ

استمرار توقف حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط
استمرار توقف حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط

  أكدت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، استمرار توقف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط، لليوم الخامس على التوالي، ويستمر حتى تحسن حالة الطقس، ورست المراكب بميناء البرلس والقرى المطلة على البحر المتوسط بقرى الجزيرة الخضراء بمطوبس وعلى شاطئ بحيرة البرلس.



 

‎ووجه جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، في بيان اليوم الخميس الأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بعموم المحافظة بالتعامل الفوري مع التغيرات التي تشهدها المحافظة في الطقس على مدار اليوم.

 

وشدد نور الدين، على ضرورة استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مؤكدا على مواصلة جهود صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز، مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

 

وكلف المحافظ بمواصلة جهود كل من رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار قد تسقط، مشددا على قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز