عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيليًا عن رحلة بناء الأكاديمية الوطنية للتدريب

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تم عرض فيلم تسجيلي عن رحلة بناء صرح الأكاديمية الوطنية للشباب، خلال فعاليات اليوم الختامي لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بشرم الشيخ.



 

وبدأ الفيلم التسجيلي بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خاطب فيها الشباب قائلًا: "شباب مصر والعرب وإفريقيا أوصيكم بالتمسك بأحلامكم والعزم على تحقيقها دون انحراف عن الأهداف السامية".

 

وأكد الفيلم التسجيلي أن "الجمهورية الجديدة" أولت أهمية كبيرة للشباب، مستشهدًا في ذلك بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي قال فيها :"إن الإنسان المصري هو أهم وأغلى ما نمتلكه من ثروات،إن مصر الجديدة تولي أهمية قصوى لبناء الإنسان صحيًا وعلميًا وثقافيًا". 

 

وأشار إلى أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تم إطلاقها في عام 2017، التي تعد "المشروع القومي لبناء الإنسان"، عقب إعلان الرئيس السيسي "قيام رئاسة الجمهورية بالتنسيق مع مجلس الوزراء ومجموعة من الرموز الشبابية بوضع تصور سياسي، لتدشين مركز وطني لتدريب وتأهيل الكوادر الشبابية".

 

ووجه الشركاء الدوليين للأكاديمية الوطنية للتدريب والتأهيل، عبر تقنية (فيديو كونفرانس)، التهنئة لخريجي الدفعات الجديدة بالأكاديمية على استكمال البرنامج الكبير للتدريب.. معربين عن تمنياتهم بأن يكون البرنامج أسهم في تزويد الشباب بالمهارات التي تمكنهم من مواجهة التحديات الآنية، وفي المستقبل على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

 

ونوه الشركاء إلى أن المتدربين في برنامج الأكاديمية الوطنية أظهروا مهارات قيادة ممتازة، من خلال مشاركاتهم الفعالة في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة.. معربين عن سعادتهم بمشاركة نسبة كبيرة من النساء في البرنامج التدريبي من قطاعات مختلفة.

 

وأشاد الشركاء الدوليين بالإجراءات التي تتخذها الأكاديمية الوطنية لمواجهة جائحة كورونا، مؤكدين أن القادة الشباب سيلعبون دورًا مهمًا في جعل العالم أكثر أمانًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز