عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يتسلم شهادة الاعتماد من هيئة التدريب الأمريكية للأكاديمية الوطنية للتدريب

فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم
فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم

تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، شهادة الاعتماد من ممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية (ACCET) "راس هلفر"، لمدة خمسة سنوات.



 

جاء ذلك خلال حفل خريجي دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، فى إطار فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة.

قال ممثل المجلس الأمريكي لاعتماد التعليم المستمر والتدريب "راس هلفر"- في كلمته خلال حفل تخريج دفعات من الأكاديمية الوطنية للتدريب- إن فريق من المجلس الأمريكي قام بزيارة إلى الأكاديمية، ووصفها ب"الناجحة جدا"، حيث وجد الفريق الاكاديمية الوطنية للتدريب تفي بجميع المعايير في مجال العلاقات المهنية والاهداف التعليمية والبرامج والمواد التعليمية والمرافق ومؤهلات المعلمين ورضا الطلاب.

 

وأشار إلي أن أحد أعضاء الفريق أكد خلال زيارته للاكاديمية أنه في خلال سنوات عمله تأتي الأكاديمية في المركز الثاني في الإيفاء بالمعايير دون أي قصور، وقال عضو آخر في الفريق" إن هذا النموذج ان تم تطبيقه في المؤسسات الاخرى بناء على إنجازات الأكاديمية في وقت قصير ستحقق نجاحا باهرا. 

 

ولفت إلي أنه في ديسمبر 2021 تم النظر في طلب اعتماد الأكاديمية، وعقب مداولات طويلة تم منح الاعتماد للاكاديمية لمدة 5 سنوات وهي أطول مدة منصوص عليها.. لافتا إلي أن ذلك يعد انجازا استثنائيا للحصول على الاعتماد لمدة 5 سنوات في المحاولة الأولي للتقدم دون تسجيل أي قصور.. معربا عن ترحيبه بالأكاديمية الوطنية للتدريب في شراكة تمتد لسنوات لتحقيق التعليم عالى الجودة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز