عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

الآن تردد قناة تلى تشاد 2022| مشاهدة منتخب مصر أمم إفريقيا

تردد قناة تلى تشاد على نايل سات 2022
تردد قناة تلى تشاد على نايل سات 2022

تردد قناة تلى تشاد 2022 لمشاهدة منتخب مصر أمم إفريقيا، يبحث عشاق الساحرة المستديرة- في جميع أنحاء العالم- عن تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "كان"، المقامة حاليا بالكاميرون.



 

ومن ضمن الترددات التي يبحث عنها المشجعون التردد الخاص بقناة تلى تشاد على نايل سات 2022، لمشاهدة أمم إفريقيا، فهي تذيع المباريات من دون تشفير على شاشاتها مجانًا، أي دون دفع اشتراك، أو دفع رسوم، لمشاهدة المباريات.

 

تردد قناة تلى تشاد 2022 مشاهدة منتخب مصر أمم إفريقيا  

 

وتعد قناة تلي تشاد على النايل سات، واحدة من ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا مجانًا، والتي يبحث الكثير من عشاق الرياضة والساحرة المستديرة عنها في الوقت الحالي.

ضبط تردد قناة تلى تشاد على نايل سات 2022 لمشاهدة امم افريقيا يمكن لعشاق الساحرة المستديرة تفسير استقبال تردد قناة تلى تشاد على القمر الصناعي نايل سات 2022 لمشاهدة امم افريقيا، من خلال الخطوات التالية:  ادخل على قائمة الإعدادات من جهاز التحكم الخاص "الريسيفر".  اختر إضافة قناة جديدة.

تردد قناة تلى تشاد 2022 مشاهدة منتخب مصر 

- قم باختيار "التركيب اليدوي".

- ادخل تردد القناة - ابدأ البحث عن قناة تلي تشاد، وسوف تظهر القناة ضمن قائمة القنوات الموجودة على جهاز الاستقبال "الريسيفر".

تردد قناة تلى تشاد على نايل سات 2022 لمشاهدة أمم إفريقيا - القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 12015.

- الاستقطاب: أفقي. - معامل الترميز: 27500.

- معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

مباريات اليوم في أمم إفريقيا

 

وتنطلق اليوم الجولة الثانية من مباريات كأس الأمم الإفريقية "كان"، التي تستضيفها الكاميرون، بمباراتين في المجموعة الأولى.

ففي الساعة السادسة يلتقي صاحب الأرض المنتخب الكاميروني مع منتخب إثيوبيا، في صراع على حجز بطاقة التأهل قبل لقاء الجولة الثالثة.

 

وفي المجموعة ذاتها يلتقي منتخب كاب فيردي مع منتخب بوركينا فاسو في صراع على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي.

موقف المجموعة الأولى وكانت الكاميرون قد فاوت في الافتتاح على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف، فيما فاز كاب فيردي على إثيوبيا بهدف مقابل لا شيء.

 

ويحتل منتخب الكاميرون صدارة المجموعة بثلاث نقاط وخلفه منتخب كاب فيردي بالرصيد نفسه، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث بلا رصيد من النقاط ويتذيل المجموعة منتخب إثيوبيا بلا رصيد لكن بفارق الأهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز