عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

شباب النواب: منتدى الشباب عكس الحرص على خلق جيل قادر على مواجهة المستقبل وتحدياته

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: إن منتدى الشباب، بعث رسالة للعالم أجمع أن مصر دولة تحتضن شبابها وتسعى دائما لتمكينهم ورفع قدراتهم وخبراتهم الحياتية.



وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب لا محدود وحريص على منحهم الثقة باعتبارهم قادة المستقبل، وذلك ما كان واضحا في حضورهم جلسات المنتدى ومشاركتهم في طرح وتبادل الآراء مع كبار المسؤولين في مصر والعالم، لوضع حلول للمشكلات التي تواجه المجتمع الدولي.

وأشار إلى أن اهتمام القيادة السياسية بالشباب وإشراكهم في حل القضايا والأزمات يعكس حرصه على خلقً جيل قادر على مواجهة المستقبل بكل ما يحمله من تطور، مشيرا إلى أن منتدى شباب العالم أصبح المنصة الحوارية الأهم للشباب للتعبير عن آرائهم وأفكارهم بمنتهى الشفافية.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن تنظيم منتدى شباب العالم اتصف بالاحترافية، كما أن هناك اعترافًا دوليًا بنتائج وتوصيات هذا المؤتمر العالمي لدعم وتعزيز قدرات الشباب حول العالم.

وأضاف، أنه على الشباب أن يتعلموا إدارة الاختلاف لصالح الدول وإعلامً السلام الاجتماعي، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أتاح تمكين الشباب المصري وفتح آفاق التواصل معهم خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن الشباب المصري الذي أجاد في إعداد وتنظيم والمداخلات التي تمت في ورش العمل نموذج محترم يفتخر به كل مصري.

وأوضح، أن المنتدى ساهم في تعزيز الحوار من خلال مناقشة قضايا التنمية، وأرسل رسالة سلام وازدهار من مصر للعالم، ويعد أيضًا فرصة كبيرة لتعزيز الجهود المبذولة في ملف السياحة وجلب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، خاصة أنه أكد بالدليل القاطع أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز