عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

الرئيس السيسي في ختام منتدى الشباب: "تحيا مصر..تحيا البشرية.. يحيا شباب العالم"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي "إننا من نصنع التاريخ ونصيغ المستقبل ونعمل في الحاضر و وحده الإنسان هو القادر على البناء أو الهدم بإرادته الحرة".



ونبه الرئيس السيسي - في كلمته بختام منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة - إلى أن العالم في أشد الحاجة لاستنهاض العزائم وإنفاذ الإرادة للضمير البشري من أجل تحقيق البناء والتنمية، مطالبة بتنحية الصراعات جانبا.

وأكد الرئيس السيسي على أهمية أن يدير العالم الاختلاف من أجل أن يظل هذا العالم باقيا ينبض بالحياة ومفعما بالإنسانية.

وأضاف الرئيس أن اجتماع منتدى شباب العالم جاء وفق هذه الأمور، مشددا على أن مصر تعمل من أجل ذلك وتتجرد إرادتها لضمان مستقبل أفضل لوطننا "مصر" والعالم كله، قائلا "فحلم المصريين منذ فجر التاريخ هو بناء الحضارة الإنسانية و إقرار المحبة".

كما أكد الرئيس أن الله - سبحانه وتعالى - هو السلام العدل، متضرعا إلى الله - بكل قلب يعبد في أرجاء هذا العالم - أن يهب هذا العالم، السلام والعدل لكل البشرية، ويكلل هذه الجهود الحثيثة من أجل أن يبقى هذا العالم أكثر سلاما "يليق بنا و بأوطاننا". 

وتوجه الرئيس السيسي ومعه شباب العالم - من أرض السلام والمحبة "أرض سيناء الغالية" - برسالات الحب والتآخي إلى كل العالم، مؤكدا أنه وشباب مصر قد عقدوا العزم والإرادة على بذل كل جهد من أجل رخاء البشرية.

واختتم الرئيس السيسي كلمته في ختام المنتدى بترديد عبارات "تحيا مصر.. تحيا البشرية.. يحيا شباب العالم"، فيما تفاعل معه الحضور من شباب مصر والعالم مرددين عبارات الرئيس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز