عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدا انتخابات تنس الطاولة ومنافسة شرسة على جميع المناصب

تنس الطاولة أشيفية
تنس الطاولة أشيفية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق انتخابات اتحاد تنس الطاولة، لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى المهمة لدورة انتخابية جديدة، تستمر حتى أولمبياد باريس 2024.



 

وتشهد انتخابات اتحاد تنس الطاولة المقرر إقامتها غدا في صالة اتحاد تنس الطاولة باستاد القاهرة، صراع قوي على جميع المناصب خاصة الرئاسة.

 

ويتنافس على منصب الرئاسة كل من، معتز عاشور رئيس الاتحاد الحالي، وأمامه محمد نور صاحب التاريخ الطويل في رياضة تنس الطاولة.

 

وفي حقيقة الأمر فإن انتخابات اتحاد تنس الطاولة، تبدو مختلفة عن انتخابات باقي الاتحادات الرياضية، نظرا لانتشار ظاهرة سيطرة العائلات عليها.

 

انتخابات تنس الطاولة

وبالنظر إلى قائمة المرشحين نجد أن المرشح على منصب الرئاسة هو معتز عاشور، شقيق ماجد عاشور المدير الفني لمنتخب الرجال.

 

وفي منصب نائب الرئيس ترشحت نهال مشرف ضمن قائمة معتز عاشور، وهي شقيقة علاء مشرف رئيس الاتحادين العربي والإفريقي لتنس الطاولة، وزوجة أشرف حلمي المدير الفني لمنتخب السيدات.

 

وهو ما يعني أن ظاهرة العائلات موجودة وبقوة داخل اتحاد تنس الطاولة وهو مؤشر سلبي، وسيكون لها تأثير سلبي على مصلحة اللعبة والمنتخبات، فمن سيجرؤ على محاسبة المديرين الفنيين للمنتخبات في حالة الإخفاق؟

 

اتحاد تنس الطاولة

ويسعى محمد نور لإحداث ثورة داخل رياضة تنس الطاولة المصرية، والقضاء على ظاهرة الأقارب والعائلات من أجل بناء منتخبات قوية، وأن تكون معايير الاختيار قائمة فقط على أساس الكفاءة والإمكانيات، وليست معايير الأقارب والمعارف.

 

وتضم قائمة محمد نور في انتخابات اتحاد تنس الطاولة كل من: 

 

محمد نور- رئيس

 

حسني فؤاد - نائب رئيس

 

أحمد رضا - عضو

 

أشرف عاشور - عضو

 

محمود لاشين - عضو

 

ويتشكل مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة، من رئيس ونائب و5 أعضاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز