عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ في اتحاد الجمباز قبل دورة ألعاب البحر المتوسط

الدكتور إيهاب امين رئيس اتحاد الجمباز
الدكتور إيهاب امين رئيس اتحاد الجمباز

أعلن اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، حالة الطوارئ استعدادا للمشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد الجمباز بدأ العمل على تجهيز المنتخب للمشاركة في البطولة منذ وقت طويل، وقام بضخ دماء جديدة ضمن صفوف المنتخبات من اللاعبين واللاعبات صغار السن.

 

ويخوض منتخب الجمباز معسكرا مغلقا، في المركز الأولمبي بالمعادي استعدادا للمشاركة في البطولة المتوسطية.

 

ويستهدف اتحاد الجمباز حصد عدد من الميداليات في البطولة، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تطورا ملحوظا في المستوى الفني لمنتخبات الجمباز في كافة الفروع.

 

وطرق الجمباز المصري فى عام 2021 أبواب العالمية بعد أن أصبح على خريطة اللعبة في الإنجازات واستضافة البطولات القارية والدولية والحصول على مناصب عديدة في الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي بعد ان فرض مسؤولي الجمباز المصري نفسهم في الفوز بالمناصب الدولية كما أصبح الاتحاد الإفريقي تحت السيطرة بعد  فوز الدكتور إيهاب أمين برئاسة الاتحاد الافريقي.

 

ونجح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، في الفوز بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في الانتخابات التي أقيمت نوفمبر الماضي على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والمقامة بمدينة أنطاليا بتركيا.

 

وفاز "أمين" عقب تغلبه على الجزائري علي زعتر والذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد الإفريقي لسنوات طويلة.

 

ومن المقرر أن يتم نقل مقر الاتحاد الإفريقي إلى القاهرة، لأول مرة في تاريخ الاتحاد القاري، والذي ظل مقره بالجزائر منذ تأسيسه وحتى الآن.

 

اتحاد الجمباز

ونجح الجمباز المصري في فرض سيطرة على اللجان الفنية للاتحاد الإفريقي للعبة في الانتخابات التي أقيمت على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجمباز والتي أقيمت بمدينة أنطاليا بتركيا.

 

فبعد فوز الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري برئاسة الاتحاد الافريقي وعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي  فازت ياسمين سمير  برئاسة اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي وعضوية المكتب التنفيذي  بالاتحاد الإفريقي. 

 

وتامر بركة نائب رئيس اللجنة الفنية للجمباز فني رجال بالاتحاد الإفريقي وآية أحمد سعد عضو اللجنة الفنية ايروبك وفريدة أمين عضو اللجنة الفنية ترامبولين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز