عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتحار شخص لمروره بحالة نفسية بقرية بمطوبس

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أقدم شخص على الانتحار، داخل منزله بعزبة سواقي النصاري، التابعة للوحدة المحلية لقرية برنبال، بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، لمروره بأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية.



وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بانتحار رجل أربعيني داخل منزله بعزبة سواقي النصاري، التابعة للوحدة المحلية لقرية برنبال، بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ.

وعلى الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية برئاسة الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، بناء على توجيهات العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، إلى العزبة التي شهدت واقعة الانتحار، تبين إقدام رجل على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه، داخل منزل أهليته.

وبسؤال أهلية المتوفى، أفادوا بأنه "م. س. ع.ع" 47 سنة، وأكدوا أنه كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية، لذلك أقدم على الانتحار وإنهاء حياته.

تحرر محضر بالواقعة، إداري قسم شرطة مطوبس، وجارٍ العرض على جهات التحقيق، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، ومنها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريح جثمان المتوفى، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، بمعرفة الطب الشرعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز