عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القابضة لمياه الشرب": رفع درجة الاستعداد بالمحافظات للتعامل مع الأمطار

 أعلن رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس ممدوح رسلان، رفع حالة الاستعداد القصوى بالشركات التابعة بمختلف المحافظات أثناء موجة التقلبات الجوية والتعامل مع تراكمات مياه الأمطار أولًا بأول.



وتابع رئيس شركة صرف صحي بالإسكندرية، المهندس محمود نافع، تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها وتفقد الوضع ببعض المحطات المهمة، للتعامل مع أية تجمعات لمياه الأمطار.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن (175) طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أية مشكلات بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أية شكاوى، مؤكدًا على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

بدوره، تابع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، المهندس محمد نشأت، تحركات وجهود سيارات شفط المياه ومعدات ورجال الشركة بجميع فروع الشركة أثناء رفع مياه الأمطار منذ مساء أمس إلى اليوم الجمعة والعمل متواصل بالشوارع والميادين.

وأشار إلى أن محافظة البحيرة شهدت منذ أمس سقوط أمطار خفيفة متقطعة على بعض مراكز ومدن المحافظة وجميع تمركزات سيارات ومعدات الشركة في حالة عمل دائم على مدار اليوم ومتابعة لحظية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز