عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالناصر محمد: كورونا حرم الإنتاج الحربى من 7 لاعبين أمام الترسانة

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

واصل الفريق الكروى الأول بنادى الإنتاج الحربى سلسلة عروضة القوية فى ختام مباريات الدور الأول لدوري الدرجة الثانية بتعادل إيجابى مستحق أمام الترسانة بهدف نظيف لكل فريق وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء لصالح مصطفى عبدالرحيم وسط غضب كبير من لاعبى الإنتاج الخربى وجهازه الفنى بقيادة عبدالناصر محمد.



وعانى فريق الإنتاج الحربى من غيابات قوية قبل اللقاء بساعات قليلة حيث أصيب الثلاثى حسام زين ورضا الوشى ومصطفى عز بفيروس كورونا بالإضافة إلى اصابة شريف أشرف بنزلة برد قوية وتعرض محمد الشاذلى لكسر فى اليد واصابة طارق بوالعز بتمزق فى العضلة الأمامية علاوة على غياب حسن ياسين بعد الإضابة فى العضلة الضامة وأغلبهم من العناصر الأساسية التي يعتمد عليهم المدير الفنى منذ توليه المسؤولية خلفاً لأحمد كشرى والذي ترك الفريق مهلهلاُ فنياً، وهو مادفع المدرب الاستعانة بناشئ الإنتاج مواليد 2001 لتعويض النقص الكبير فى صفوف الفريق.

ويسعى عبدالناصر محمد إلى ترميم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية خاصة الخط الأمامى والذي يعانى من نقص حاد تسبب فى العقم التهديفى الذي يعانى منه الفريق منذ بداية الموسم وعدم قدرة اللاعبين إلى استغلال الفرص التي أتيحت أمام المنافسين خاصة مع قدوم الجهاز الفنى الجديد.

واستقر الجهاز الفتى للإنتاج على خوض فترة اعداد قوية خلال توقف المسابقة من اجل رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين قبل انطلاق  مباريات الدور الثانى.  

وأكد عبدالناصر محمد انه راضى عن أداء لاعبيه أمام الترسانة رغم الغيابات القوية التي ضربت الفريق قبل المباراة بـ24 ساعة ولكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وقدموا أقصى جهد لديهم خلال المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز