عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يخاطب سيراميكا كليوباترا لضم هذا اللاعب

محمد حسن
محمد حسن

تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بعرض رسمي لنظيره سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات محمد حسن لاعب وسط الفريق بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الشتوية.



 

وتابع الجهاز الفني بقيادة الأرجتنيني خوان براون لقطات مصورة للاعب، حيث رحب بشدة بانضمامه لصفوف الفريق فى ظل إمكانياته الفنية الكبيرة وقدراته على تحقيق الانضباط فى وسط الملعب على الصعيد الدفاعي والهجومي، وهو ما يأتي فى صالح الفريق.

 

ويسعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة من العيار الثقيل تكون قادرة على تطوير أداء الفريق للأفضل، وتسهم بشكل تدريجي فى استعادة النتائج الإيجابية ووضع الفريق فى مكانته المعروفة بين أندية القمة.

 

وكان اللاعب قد تألق بشكل لافت للنظر ضمن صفوف الدراويش، خلال تجربة الإعارة التي خاضها فى الموسم الماضى قبل أن يعود لصفوف فريقه فى الموسم الحالى.

 

ويأمل مسؤولو الإسماعيلى فى موافقة إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على العرض المالى المقدم لضم اللاعب، وذلك فى إطار العلاقات الطيبة والمميزة التي تجمع مسؤولى الناديين منذ صعود الأخير لدوري الأضواء والشهرة.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى قد تعاقد حتى الآن مع أربع صفقات هم البوليفي كاراميلو ألجازنزا  والجامبي سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل بوي والأرجنتينى دييجو فيرناندو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز