عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد ألعاب القوى: جهاز جديد للماراثون محجوز بالجمارك بسبب الأزمة المالية

الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى
الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى

أكد الدكتور سيف شاهين رئيس اتحاد العاب القوى، أن الاتحاد يمر بأزمة مالية تسببت في حجز الجمارك  لجهاز جديد لمتابعة لاعبي المارثوان وتسجيل نتائجهم وهو منحة من الاتحاد الدولي وتم حجوزه في الجمارك بسبب عدم تسديد الضرائب الجمركية، والتي وصلت إلى 70 ألف حنيه ولايوجد أي سيولة مادية بالاتحاد  للحصول على هذا الجهاز.



وأضاف الدكتور سيف الله شاهين في تصريحات صحفية، أن مجلس الإدارة قرر اعتماد برنامج البطولات للموسم الجديد على أن يبدأ ببطولة الضاحية للمراحل السنية تحت14و16و18و20،  أولاد وبنات والكبار رجال وسيدات.

 

وتابع شاهين: "سنعقد جلسة خلال الأيام القادمة مع  عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للاداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة؛ لمناقشة خطة الاتحاد والبطولات التي سوف ينظمها الاتحاد وايضا الإعداد لأولمبياد باريس 2024 والاشتراك في البطولات الدولية والعالمية والإفريقية والعربية حتى يمكن تجهيز احتياجات المنتخبات المشاركة في البطولات .

واستطرد: “كما يتم تجهيز برنامج الاستعدادات الخاصة باللاعبين الذين ينتظر منهم تحقيق أرقام قياسية وأبرزهم مصطفى عمرو في الجلة  وإيهاب عبدالرحمن في الرمح وبسنت حميدة في العدو والعشري في المطرقة”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز