عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القصة الكاملة لـ4 شباب تناوبوا على التحرش بطفلة بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

لم تكن تدري تلك الطفلة البريئة التي تقطن بأحد أحياء مدينة الزقازيق، أثناء سيرها أنه يتم استدراجها من خلال 4 شباب بذات المنطقة، بيتوا النية وسولت لهم أنفسهم خطفها ونهش جسدها واقتادوها بمركبة "توك توك" كانوا يستقلونها إلى منطقة خالية من المارة تحت التهديد.



 

وتجرد "شيطان الإنس" من كل معاني الرحمة والإنسانية وتكالبوا على الصغيرة وبدأوا بملامسة جسدها وتمزيق ملابسها وكشف أجزاء منها كرهًا، ونعتها بألفاظ نابية وترويعها ومحاولة إرغامها بالتناوب مع كل منهم لإشباع شهوتهم دون رأفة بها ولم تشفع لها صرخاتها أو يحنو قلب أحدهم إلى توسلاتها.

 لم تكتف تلك الشياطين بأفعالهم الدنيئة وهم ينهشون جسدها الوهن بل قاموا بتصويرها وتهديدها بنشر مقاطع الفيديو وافتضاحها والتشهير بها في حال عدم تنفيذ مطالبهم، فيما قاموا بنشر الفيديو بين شباب  وأهالي المنطقة التي تقطن بها ليتفاخروا بين أقرانهم بفعلتهم وكأنهم في سباق.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة ثان الزقازيق، بنشر مقطع فيديو يظهر فيه طفلة داخل توك توك يجلس بجوارها عدد من الشباب ويقومون بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه ونعتها بألفاظ نابيه وتصويرها رغمًا عنها، فيما قاموا بتداول الفيديو بين شباب المنطقه  بغرض فضح الفتاة والتشهير بها.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق بقيادة الرائد محمود مرتاح رئيس المباحث، من تحديد مكان المتهمين وضبطهم وهم كل من: "يوسف ومحمد .ع والثالث يدعى بؤلة وسائق مركبة "توك توك" ويدعى"عربي".

تم استدعاء الطفلة والتي أفادت أنهم قاموا باستدراجها داخل "التوك التوك" الذي كان يستقله أحد المتهمين لمنطقة نائية ومحاوطتها داخله وقاموا بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه ومحاولة إرغامها بالتناوب مع كل منهم وتصويرها وتهديدها بنشر المقاطع في حال رفضها تنفيذ مطالبهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف هتك عرض الطفلة، ونشر الفيديو بهدف التفاخر وفضح المجني عليها وتم تحرير المحضر.

 

وأمرت النيابة بحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيق في الواقعة، فيما تهيب الأجهزة الأمنية بعدم تداول الفيديوهات ومنع نشرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز