عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يستمع للجنة المرور على قرية الخروبة

استمع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء إلى أعضاء اللجنة المكلفة بالمرور على قرية الخروبة للتعرف على المطالب والاحتياجات، وذلك تمهيدًا لعودة المواطنين إليها بعد تطهيرها من الإرهاب.



 

ووجه المحافظ خلال لقائه بأعضاء اللجنة بإعادة العمل في المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والمدارس في قرية الخروبة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين العائدين بالقرية .. الى جانب تكليف رئيس القرية بالتواجد على مدار الساعة لنقل مطالب المواطنين للجهاز التنفيذى وسرعة تنفيذها.

 

وشدد المحافظ على توصيل التيار الكهربي لمنازل القرية وإصلاح شبكة الكهرباء الداخلية وإنارة الشوارع الرئيسية بالقرية ، وكذا تشغيل الوحدة المحلية ومكتب البريد ومكتب التموين ومكتب الشؤون الاجتماعية  وتزويد القرية بسيارة المياه  العذبة وسيارة لنقل الخضر والفاكهة للقرية ، وصيانة مسجد القرية وقيام مديرية الأوقاف بإعادة تأهيله وفرشه وإنارته.

 

كما وجه المحافظ بتشغيل المدارس بالقرية وتيسير إجراءات نقل التلاميذ والطلاب إلى مدارس قرية الخروبة  من المدارس التي نقلوا إليها بالمحافظة أو المحافظات الأخرى.

 

وضمت اللجنة التي قامت بزيارة قرية الخروبة أمس الجمعة ممثلين عن مديريتى : التربية والتعليم والصحة ، وشركات : الكهرباء والمياه والمصرية للاتصالات، إلى جانب سعيد عرادة مستشار المحافظ لشؤون القرى بالشيخ زويد ورفح ، طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد ، وإيهاب بكير سكرتير عام مجلس مدينة الشيخ زويد.

 

ومما يذكر أنه سبق أن قرر الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء تشكيل لجنة من قطاعات التعليم والصحة والكهرباء والاتصالات ، وذلك لزيارة قرية الخروبة مركز الشيخ زويد (بعد عودة الأهالي إليها) لمعاينة كافة المرافق وبحث احتياجات الأهالى لعودة الحياة الطبيعية الى القرية بعد تطهيرها من الارهاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز