عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" الأهلي" يوجه بصرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالنادي تقديرًا لجهودهم أثناء الانتخابات

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة؛ منها صرف المكافأة المالية التي تم إقرارها لجميع العاملين بالنادي؛ تقديرًا لجهودهم أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس الإدارة عن الدورة الجديدة. 



وفي بداية الجلسة، تم التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة للمجلس، والمنعقدة بتاريخ 1 يناير 2022.

كما رحب الكابتن محمود الخطيب بالعامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، بعد حضوره الجلسة الأولى للمجلس اليوم، وذلك عقب اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية تشكيل مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته.

كما أكد الكابتن الخطيب على العلاقات الوثيقة التي تربط النادي الأهلي بكافة المؤسسات الوطنية، والقائمة دائمًا على الثقة والاحترام المتبادل.

وفي هذا الإطار، وجه مجلس الإدارة بصرف المكافأة المالية التي تم إقرارها وقدرها شهر لجميع العاملين بالنادي، وذلك تقديرًا لجهودهم أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس الإدارة عن الدورة الجديدة 2021-2025، خاصة بعد أن أصبح تشكيل المجلس مكتملًا بكافة عناصره.  كما قرر المجلس اعتبار الجلسة ممتدة، وذلك لاستكمال تشكيل المكتب التنفيذي ومختلف اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز