عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

صلاح يقود منتخب مصر للفوز الأول في أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق منتخب مصر الفوز على غينيا بيساو بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا.



 

  حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب مصر، ونظيره منتخب غينيا بيساو،  في المباراة المقامة اليوم السبت في إطار  منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا.  شهد الشوط الأول هجمات عديدة من المنتخب المصري،  أهدر مصطفى محمد ومحمد صلاح أهداف مؤكدة ارتطمت بالقائم. بالإضافة إلى محاولات من عمر مرموش وعمرو السولية،

ولكن نجح الدفاع الغيني وحارس المرمى في الحفاظ على نظافة الشباك في الشوط الأول.  وفي الشوط الثاني نجح محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى غينيا بيساو في الدقيقة 70 بعد تمريرة من عمرو السولية اسكنها صلاح داخل الشباك بإتقان.

أدرك منتخب غينيا بيساو التعادل في مرمى المنتخب المصري في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار. 

 

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل فريقه لمواجهة غينيا بيساو في المباراة التي تقام اليوم السبت ففي إطار  منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا.  جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي  خط الدفاع: عمر كمال، أحمد حجازي ، محمود الونش، أيمن أشرف.

 

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد  محمد صلاح، عمر مرموش خط الهجوم: مصطفى محمد

 

 

وتواجد على دكة البدلاء: محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، محمود تريزيجيه، إمام عاشور، محمد شريف، رمضان صبحي، محمود علاء، أحمد سيد زيزو،  مروان حمدي، مروان داوود. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز