عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| السوبر الإسباني وختام الجولة الثانية من "كان" ومباريات مهمة في أوروبا

كاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022
كاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

نشهد اليوم السبت 15 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: ختام مباريات الجولة الثانية من "كان"، كأس السوبر الإسباني ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم السبت 15 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| السبت 15 يناير

أخبار عالمية

تونس بالأبيض أمام موريتانيا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن المنتخب الوطني يخوض مباراته أمام موريتانيا، اليوم الأحد، بالزي الأبيض الكامل وسيرتدي حارس المرمى الزي الأسود، ضمن فعاليات كأس أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون.

 

ختام مباريات الجولة الثانية بـ"كان"

تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بإقامة 4 مباريات بواقع مباراتين في المجموعة الخامسة ومباراتين في المجموعة السادسة.

 

مباريات مهمة في دوريات أوروبا

تقام اليوم الأحد عدد من المباريات المهمة بالدوريات العالمية، ففي الأسبوع التاسع عشر من الدوري الألماني تقام مباراتان، ويقام أيضًا نهائي كأس السوبر الإسباني، كما تقام ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي، وفي الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني تقام مباراة واحدة، وفي الدوري الإيطالي تقام أربع مباريات في الجولة الثانية والعشرين، وفي الجولة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي تقام سبع مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز