عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ثقافة الشيوخ" توصي بتنفيذ مقترح نائب باستخدام مسارح الدولة في مكافحة الفكر المتطرف

أوصت لجنة الإعلام والثقافة والسياحة بمجلس الشيوخ بضرورة تبني الحكومة للمقترح برغبة المقدم من وكيل لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائب عمرو عزت بشأن تطوير منهجية وطنية لاستخدام مسارح وزارة الثقافة فى مواجهة الإرهاب الفكرى.



 

جاء ذلك خلال اجتماع ،اليوم الأحد، بحضور كل من المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى والمخرج هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح.

وقال النائب عزت - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش اجتماع اللجنة - إن اللجنة أوصت الحكومة من خلال ممثلي الوزارات التي حضرت اليوم بضرورة العمل سويا من أجل تنفيذ بنود المقترح المقدم.

وأضاف أن اللجنة أوصت بضرورة زيادة الروايات الهادفة إلى بث روح الوطنية والولاء في المواطنين من أجل رفع الوعي الوطني، مؤكدا أن مصر مستهدف دائما وأبدا ويجب على الجميع أن يتكاتف من أجل مواجهة هذه المؤامرات. وأشاد بروح التعاون التي وجدها من الحضور، مؤكدا أن الدولة المصرية يجب أن تعمل معا من أجل تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وخصوصا في إطار مواجهة الإشاعات من قبل أهل الشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز