عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«كهربا» يصنع الفارق مع هاتاي في 3 دقائق أمام جالاتا سراي بالدوري التركي

قاد الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي المعار لفريق هاتاي سبور التركي، فريقه للفوز على جالاتا سراي، بنتيجة 2/3 على ملعب هاتاي الجديد، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.



 

وبدأ كهربا اللقاء على مقاعد البدلاء، ودخل المباراة بديلاً لزميله محمد كمارا عند الدقيقة 76، ليصنع الفارق بتمريرته الرائعة لزميله سابا لوبز هانيدزي صاحب الهدف الثالث وهدف التقدم على جالاتا سراي، بعد نزول كهربا بـ3 دقائق فقط.

 

وسجل جالاتا سراي الهدف الاول عن طريق امري كلينتش عند الدقيقة 23 وأدرك مامي بيرام ديوف هدف التعادل لصالح هاتاي عند الدقيقة 43 من ضربة جزاء، قبل أن يعود جالاتا سراي سريعًا بهدف سجله محمد كريم أكتوركوغلو عند الدقيقة 45+8.

 

وفي الشوط الثاني، سجل محمد كامارا هدف التعادل عند الدقيقة 62 وأضاف سابا لوبز هانيدزي هدفين، عند الدقيقة 79 من صناعة كهربا، وهدف رابع لفريقه عند الدقيقة 90+1.

 

وشهدت المباراة حالة طرد واحدة ، حينما تعرض أنتاليالي لاعب جالاتا سراي للطرد عند الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد هاتاي الى 35 نقطة في المركز الثالث، خلف طرابزون سبور المتصدر بـ50 نقطة ويليه كونيا سبور في الوصافة برصيد 39 نقطة، بينما تجمد جالاتا سراي في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز