عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد التنسيقية يلتقي السفير الألماني بالقاهرة

وفد تنسيقية الشباب والسفير الالمانى
وفد تنسيقية الشباب والسفير الالمانى

التقى اليوم وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع السفير الألماني فرانك هارتمان وحرمه وأعضاء من طاقم السفارة في مقر السفارة بالقاهرة.



 

وقد ناقش الاجتماع الكثير من القضايا في حوار مفتوح بين السفير و ممثلي التنسيقية، ودار الحوار حول تمكين الشباب ومخرجات منتدى شباب العالم، والعلاقات المصرية الألمانية وكيفية تعزيزها ودعمها، وكذا دولاب العمل داخل التنسيقية وداخل البرلمان، وقضايا أخري متعلقة بالشباب الألماني وخريطة السياسة الألمانية الحالية، وأيضاً عدد آخر من القضايا المتعلق بكون هذا العام مخصصا للمجتمع المدني وباستضافة مصر لقمة المناخ هذا العام والأهمية الكبيرة التي توليها ألمانيا لملف التغيرات المناخية.

واتفق الجميع علي أهمية التعاون ومحورية قنوات الاتصال بين الجانبين، وأشار السفير إلي أهمية أن يلتقي البرلمانيون الألمان نظرائهم من التنسيقية بعد اجتياز الجائحة.

وقام بتسليم درع التنسيقية المهندس مصعب أمين للسفير  معربين عن تقديرنا الكبير للعلاقات الألمانية المصرية وأهمية استمرارها ودعمها في مختلف مناحي التعاون.

حضر اللقاء بلال حبش نائب محافظ بني سويف وعضو مجلس امناء التنسيقية، والمهندس مصعب أمين المتحدث الإعلامي للتنسيقية، والنائبة أميرة صابر، والنائب طارق الخولي أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز