عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة

التونسية أنس جابر
التونسية أنس جابر

أعلنت بطلة التنس التونسية أنس جابر، انسحابها من بطولة أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لعام 2022، والتي انطلقت اليوم الاثنين، بسبب الإصابة.



وكتبت أنس جابر ، عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمي (انستجرام) اليوم ، "بكل الحزن أعلن انسحابي من الدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة اليوم، لقد أصبت في ظهري الأسبوع الماضي ببطولة سيدني، حاولت بكل جهدي لكي أكون جاهزة للبطولة واعتقدت أنه كان بإمكاني التعافي في الوقت المناسب للعب هنا".

وأضافت البطلة التونسية ، المصنفة رقم 10 على مستوى العالم، "لازالت أشعر بالألم ولم أتخلص منه واللعب في مثل هذه الظروف يمكن أن يعرض موسمي للخطر.. سأرتاح الآن وأعالج نفسي لكى اتعافى في أقرب وقت ممكن". 

واختتمت "شكرًا جزيلاً للجماهير المعجبة بي على مساعدتهم ودعمهم وآمل أن أكون جاهزة بنسبة 100% للبطولة القادمة". وانسحبت أنس الأسبوع الماضي من مباراة الدور الربع النهائي ببطولة سيدني أمام الاستونية انيت كونتافيت بسبب الإصابة ، حيث خسرت بالمجموعة الأولى 4-6 وانسحبت في المجموعة الثانية.

وكانت قرعة بطولة استراليا المفتوحة التي أقيمت يوم الخميس الماضي أوقعت أنس في مواجهة الأسبانية نيوريا باريزاس دياز، المصنفة رقم 64 عالميا.

وحلت محل أنس جابر بالدور الأول ببطولة أستراليا اللاعبة الرومانية القادمة من التصفيات ارينا بارا، المصنفة رقم 84 عالميا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز