عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صورة منى زكي تشوق الجمهور إلى "أصحاب ولا أعز"

منى زكي
منى زكي

أطلت الممثلة منى زكي رفقة الأردني إياد نصار في صورة مشوقة من فيلم "أصحاب ولا أعز" قبل بدء عرضه بأيام.



الصورة طرحتها شبكة نتفليكس الترفيهية لتطلق العد التنازلي لعرض الفيلم، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب، منهم نادين لبكي وعادل كرم من لبنان.

وشوقت نتفليكس الجمهور للعمل وعلقت على الصورة: "أنا هنا أعلن انتظاري.. باقي على فيلم "أصحاب.. ولا أعّز" 4 أيام"، وطرحت المنصة منذ أيام البرومو الأول والرسمي للفيلم وهو النسخة العربية من فيلم Strangers Perfect الذي أثار اهتمام الجمهور بعد أن كشف صناعه عن ملامح العمل وأجوائه في البرومو.

 

 
 
 
 
 

 

"أصحاب ولا أعز"  فيلم مصري – لبناني، يلعب بطولته مجموعة من النجوم في الوطن العربي ومن بينهم منى زكي ونادين لبكي وإياد نصار وعادل كرم وديامان أبو عبود وجورج خباز وفؤاد يمين.

وظهر نجوم الفيلم الـ7 الذين تجمعهم صداقة طويلة خلال الأحداث؛ في البرومو وهم يجتمعون في منزل أحدهم ويقررون البدء بلعب لعبة عبارة عن ترك الهواتف على الطاولة وقراءة والرد على كل المكالمات أو الرسائل الواردة لأي منهم، وهو ما يتسبب في الكشف عن الكثير من المفاجآت الصادمة.

والفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير  Strangers Perfect وتتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا، من خلال قصة الفيلم الأصلية، التي تدور حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون لتناول العشاء معا، ويقررون ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، وكشف جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية أمام بعضهم البعض، وهو ما ينتج عنه الكثير من النقاشات والأحداث الغريبة والأزمات.

نشير إلى أن الفيلم الإيطالي الأصلي من بطولة ماركو جياليني وكاسيا سموتنياك وجوزيبي باتيستون وفاليريو ماستندريا وآنا فوجلياتا وألبا رورفاكر وإدواردو ليو وغيرهم.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز