عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الهجرة": أبناء مصر بالخارج رصيد من القوى الناعمة يؤكد قدرتنا على التقدم الاقتصادي

السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد
السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد

أكدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن أبناء مصر بالخارج رصيد من القوى الناعمة المصرية التي تؤكد حضارتنا العظيمة وتاريخنا العريق وقدرتنا على المساهمة الفعالة في التقدم الاقتصادي على مستوى العالم، مثمنة جهودهم بمختلف المناصب التي يتولونها وخصوصا في القيادات التنفيذية، ليرفعوا اسم وطنهم عاليا.



وأشادت السفيرة نبيلة مكرم، خلال اتصال هاتفي مع أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية، لتهنئته بمناسبة اختياره ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا في مجال التطوير العقاري بالشرق الأوسط من مجلة فوربس، بجهود المصريين في الخارج ضمن مختلف المجالات، وذلك بحسب بيان اليوم الاثنين لوزارة الهجرة.

وقالت الوزيرة إن نجاح إسماعيل في عمله والمهمات الموكلة إليه ليس بجديد على المصريين بالخارج، والذين دائما ما يثبتون أنهم على قدر المسؤوليات الملقاة على عاتقهم في كافة المجالات.

من جانبه، أكد أحمد جلال إسماعيل فخره لتحقيق هذا النجاح كمصري يعمل في مجال العقارات وسط كبرى الشركات العقارية، لافتا إلى أنه حصل على المركز السابع بين أكبر ٥٠ شركة تعمل في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، موضحا أن الترتيب جاء بناءً على تقييم الأداء والمشروعات التي يتم تنفيذها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز