عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليلى أحمد زاهر توثق موهبة شقيقتها في الغناء

كشفت الممثلة ليلى أحمد زاهر، عن موهبة جديدة تتمتع بها شقيقتها الصغرى "منى"، وهي الغناء.



وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها التي أتمت عامها التاسع، كشفت ليلى عن موهبة شقيقتها "منى"، التي ولدت عام 2013 في الغناء، حيث أظهر مقطع فيديو شاركته "ليلى" عبر حسابها في "إنستجرام"، عن ظهور الثنائي معا، وكانت منى تغني إحدى الأغنيات الأجنبية، وليلى تقوم بتصويرها.

كما كشفت ليلى عن صور خاصة تجمعها بشقيقتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أنها مازالت تتذكر اليوم الذي ولدت فيه الصغرى "منى"، واعتبرته أحد أكثر الأيام التي لا تنسى في حياتها.

 

 

وأبدت ليلى بالغ محبتها لشقيقتها الصغيرة "منى"، مؤكدة أنها تفخر بها، وبكل ما أنجزته في هذه السن الصغيرة، مشيرة إلى أنها ستكون معها وستدعمها لمساندتها وتشجيعها في كل خطوة تخطوها في حياتها، مختتمة: "عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي".

في السياق ذاته، حرصت ملك أحمد زاهر، على تهنئة شقيقتها الصغرى منى، بعيد ميلادها أيضا، إذ شاركت صورها من مسلسل "ليه لأ"، الذي شاركت فيه مؤخرًا، وذلك عبر حسابها في "إنستجرام"، وقدمت لها كلمات أكدت فيها أنها تفخر بها، ووصفتها بالنجمة الصغيرة.

وكانت الانطلاقة الأولى لـ منى، الابنة الصغرى للممثل أحمد زاهر، في عالم التمثيل، في مايو من العام الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "ليه لأ 2"، الذي قامت ببطولته منة شلبي، لتنضم منى أحمد زاهر.

ومسلسل "ليه لأ" ناقش، في جزئه الثاني، أزمة العنوسة وتأخر الحمل والزواج، لتلجأ الفنانة منه شلبي إلى تبني طفل من دار الأيتام ليعيش معها وترعاه، وتواجه رفضاً من أهلها بسبب هذا الطفل، وهي لم تتزوج وتجاوزت سن الثلاثين من عمرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز