عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر والسودان بمؤازرة الوزير ومباريات مهمة في "كان" وأوروبا| لا تفوتك

مصر ضد السودان أرشيفية
مصر ضد السودان أرشيفية

نشهد اليوم الأربعاء 19 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق مباريات الجولة الثانية لمحترفي اليد، وبدء الجولة الثالثة من منافسات "كان"، والأهلي يلعب مع الإسماعيلي في كأس الرابطة ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأربعاء 19 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأربعاء 19 يناير

 

اخبار المنتخب

صبحي يؤازر الفراعنة

يتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة الكاميرونية "ياوندي" اليوم الأربعاء؛ لحضور مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السوداني ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

 

مصر بالأحمر أمام السودان

المنتخب الوطني بالقميص الأحمر والشورت الأسود في مواجهة السودان اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا.

 

أخبار عالمية

مباراتان في "كان"

تستأنف اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 

مباريات مهمة في أوروبا

يقام اليوم الأربعاء عدد من المباريات المهمة بالدوريات الأوروبية، ففي الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي تقام مباراتان، وفي الأسبوع الحادي والعشرين بالدوري الإسباني تقام 3 مباريات، وفي الدوري الفرنسي تقام 3 مباريات بالجولة التاسعة عشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز