عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

اعرف من هو معلق مباراة مصر والسودان بأمم إفريقيا الليلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر، نظيره منتخب السودان، اليوم الأربعاء، الساعة التاسعة مساء، على ملعب أحمدو أهديجو بالكاميرون، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية. قررت قنوات بي ان سبورتس إسناد مهمة التعليق إلى التونسي عصام الشوالي، ليكون معلق محايد على منتخبين عربيين. لأن قنوات بي ان سبورتس في غالب الأمر تعين معلق ينتمي لجنسية المنتخب العربي اذا كان المنتخب الاخر ليس عربيًا، ولكن في مباراة اليوم المنتخبين من العرب فكان يجب أن يكون المعلق محايد لا ينتمي لأي منهما.



 

يسعى المنتخب المصري لحسم التأهل إلى الدور  ثمن النهائي اليوم، أمام منتخب السودان، بعد الفوز على غينيا بيساو بهدف دون رد والخسارة من نيجيريا بالنتيجة ذاتها بالجولة الأولى.  قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن المباراة، "جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام منتخب السودان، للتأهل للأدوار الاقصائية، نحن نحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة ونركز دائمًا على تقديم أفضل تشكيل ممكن لكل مباراة".

 

أما منتخب السودان، مازال يتمسك بالأمل على الرغم من عدم الفوز في أي مباراة في البطولة حتى الأن وفي جعبته نقطة وحيدة، من التعادل أمام غينيا بيساو بدون أهداف، والخسارة من نيجيريا بثلاثية مقابل هدف.

 

يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، خلف نيجيريا المتصدر، برصيد 6 نقاط.

 

ويحتل منتخب السودان المركز الثالث، وغينيا بيساو المركز الرابع، برصيد نقطة لكل منهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز