عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

منى زكي تغيب عن دراما رمضان

منى زكى
منى زكى

بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسلها "لعبة نيوتن"، في دراما رمضان الماضي، تغيب الممثلة منى زكي، عن خوض ماراثون دراما رمضان المقبل 2022 بعدما تأجيل مسلسلها الجديد "لام شمسية".



 

وبذلك فقد تقرر غياب منى زكي عن دراما رمضان المقبل 2022، بعد اتخاذ قرار بتأجيل تصوير المسلسل، بسبب انتشار فيروس كورونا، وحفاظا على باقي النجوم المشاركين في المسلسل بعد إصابة عدد منهم بالفيروس، على أن ينطلق التصوير في يونيو المقبل.

 

وأصدرت شركة "ميديا هاب"، المنتجة لمسلسل "لام شمسية" بيانا رسميا، أعلنت فيه تأجيل التصوير، خاصةً أنه غير مسموح في الشركة أن يتم إنجاز أعمالها بصورة سريعة، بل إن هناك دقة في تنفيذ العمل كي يخرج للجمهور بشكل محترف.

 

وجاء في البيان: "تحرص دائمًا شركة (ميديا هاب) في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ.. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين.. وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل (لام شمسية) تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم".

 

وتابع البيان: "نظرًا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، ما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصًا من الشركة على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل (لام شمسية) لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم 2023".

 

وأضاف البيان: "وذلك سعيًا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالًا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد، على حد سواء".

 

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد بدأت التحضيرات المبدئية للمسلسل، خلال الفترة الماضية، وتم التعاقد مع الفنانين إياد نصار وأحمد رزق، لتقديم دورين رئيسيين مهمين، ضمن أحداث المسلسل، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار وأحمد رزق، وغيرهم، ومن إخراج كريم الشناوي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز