عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع 1750 لحافا وبطانية بالقرى الأكثر احتياجا بالبحيرة

توزيع البطاطين على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة
توزيع البطاطين على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

أعلنت جمعية الأورمان عن تواصل حملتها السنوية الكبرى لتوزيع البطاطين والألحفة على الأسر غير القادرة في قرى ومراكز محافظة البحيرة ضمن حملة "ستر ودفا"، حيث تم الانتهاء من توزيع عدد 1750لحاف وبطانية، وذلك تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة.



 

 

 

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه تم التوزيع فى  26 قرية بقرى موردة تونس والغابة وصفر الكبرى والدراويه مركز ابوحمص، وقرى النجارين والبستان مركز الدلنجات، وقرى المحطه وشبرا وسيدى عمر وافلاقه والابعاديه مركز دمنهور، وقرى عزبة عوض والعشرة مدرسة والثالثة منحل والسابعه صباحى والمركب ومحطة 2 مركز ابو المطامير، وقرى نتما ومحلة احمد وسلامون وكفرغرين وكفرسلامون وكفرزيادة والحدين وشابر والنجيلة مركز كوم حمادة .

 

وأوضح شعبان، ان توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان فى البحيرة برعاية اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة،  وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

وأشار "شعبان"، إلى أن توزيع الحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

 

وانطلقت الجمعية مبادرة "خير بالتقسيط" لتجوب مراكز محافظة البحيرة لتسقيف المنازل وتركيب أبواب وشبابيك فى فصل الشتاء وقسوة برودة الجو والسقيع التي تعاني منه الأسر الأكثر احتياجًا ومنازلهم التي بلا أسقف وأبواب وشبابيك تحميها من برد ومطر الشتاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز