عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

شبكة نجوم الرابعة تحصل على حقوق بث مباراة مصر والسودان رقميًا

حصلت شبكة نجوم الرابعة على حقوق البث  الرقمي لمباراة اليوم بين مصر والسودان ضمن بطولة كأس الامم الافريقية.



 

ويلتقي منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش منتخب السودان فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف نيجيريا المتصدر بست نقاط، من فوز على غينيا بيساو بهدف دون رد سجله محمد صلاح في الجولة الأولى، وسبقه الخسارة أمام النسور الخضراء بنفس النتيجة في الجولة الأولى، فيما يأتي في المركز الثالث غينيا بيساو بنقطة واحدة، وبنفس الرصيد يتذيل  السودان ترتيب المجموعة.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 مباشرة الفريقان صاحبا أول مركزين في المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في كل المجموعات لإكمال منتخبات ثمن النهائي.

 

التأهل المباشر

 

الفوز على السودان يمنح منتخب مصر تذكرة التأهل المباشر إلى دور الـ16، بصرف النظر عن نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، وفي تلك الحالة يعبر الفراعنة برصيد 6 نقاط، خلف نيجيريا لتفوق النسور فى المواجهة المباشرة، حتى حال خسارة إيهاناتشيو ورفاقه أمام غينيا.

 

ليفربول يدعم صلاح 

 

حرص نادي ليفربول الإنجليزى على دعم ومساندة جناح الفريق المهاجم المصري محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، في ثالث مباريات الفراعنة أمام السودان اليوم الأربعاء، بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون والمستمرة حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر حساب نادى ليفربول عبر موقع توتير تغريدة جاء فيها، "نتمنى التوفيق للملك المصري محمد صلاح في مباراته الثالثة اليوم مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية2021".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز