عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رغم موجة الطقس السيئ.. حملات نظافة ليلية بمدينة بيلا

حملات النظافة
حملات النظافة

لم يمنعهم سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السيئ، عن أداء أعمالهم ومهامهم المكلفين بها، إنهم عمال النظافة بمجلس مدينة بيلا، الذين قاموا بأداء مهام عملهم كخلية نحل في الفترة المسائية بعد أداء عملهم خلال الفترة الصباحية، يفتخرون بعملهم ورسالتهم التي يؤدنها، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، وحماية الأهالي من مخاطر الإصابة الناتجة عن تلوث البيئة وتراكم القمامة بالشوارع.



 

 

قال جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ: إن رجال النظافة أصروا على استكمال أعمال النظافة اليومية خلال الفترة المسائية التي تجرى في قطاعات المدينة، على الرغم من سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة التي تتعرض لها المدينة.

 

وقدم رئيس مدينة بيلا الشكر لجميع العاملين بقسم النظافة من عمال وسائقين، مؤكدًا أنهم يقومون على أعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع من أجل الحفاظ على البيئة واكتمال الصورة الجمالية للمدينة، ولم يتغيبوا عن أداء واجبهم دون أي تأخير عن عملهم.

 

وشنت الوحدة المحلية بمدينة بيلا، مساء اليوم الأربعاء، حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع المدينة، وذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز