عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير بالدقي والعجوزة

محافظ الجيزة خلال الجولة
محافظ الجيزة خلال الجولة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سير العمل بمشروعات التطوير بنطاق أحياء الدقي والعجوزة.



 

 

وخلال الجولة شدد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف أعمال الرقابة على أعمال البناء، وعدم السماح بوجود مخالفات بنائية، وعدم التعدى على خطوط التنظيم والتعامل الفوري مع أي حالات مخالفة.

 

كما وجه المحافظ بالتوسع في توفير ساحات انتظار السيارات، والمواقف الحضارية ومنع حالات الانتظار العشوائي للسيارات أعلى الأرصفة والجزر الوسطى ومنع المواقف العشوائية لسيارات السرفيس، وتوفير أماكن بديلة لعدم التأثير على حالة المرور ومنع التكدسات.

 

كما وجه المحافظ، بضرورة مراعاة ارتفاعات الأرصفة، وسرعة الانتهاء من رصف وتطوير الشوارع الجانبية والمتفرعات ومنع تراكم ناتج الأعمال وتغطية كابلات الكهرباء، وتهذيب الأشجار والنباتات بالجزر الوسطى والحدائق الخاصة بالميادين.

بالإضافة إلى إزالة الإعلانات غير المرخصة والعبارات الدعائية على أعمدة الكبارى وجدران المنشآت وازاله الحواجز والأوتاد الحديدية المستخدمه في حجز أماكن انتظار المركبات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

  جاء ذلك خلال الجولة، التي قام بها محافظ الجيزة اليوم، الجمعة، ورافقه خلالها المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز