عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص| أبطال "الاختيار 3" ينتقلون إلى مدينة الإنتاج الإعلامي

انتقل فريق عمل مسلسل "الاختيار 3" إلى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي لبدء تصوير بعض المشاهد من العمل.



 

وأفاد مصدر من داخل المسلسل في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف”، بأن فريق عمل المسلسل بدأ تصوير أول مشاهدهم في منطقة وسط البلد خلال الأيام الماضية، ثم انتقلوا اليوم إلى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك عدة أيام علي أن تنتقل أسرة المسلسل لمكان تصوير اَخر بعد انتهاء مشاهدهم بالمدينة.

 

الاختيار الجزء الثالث بطولة كل من أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، وفي المشاهد اللاحقة ينضم الفنان بيومي فؤاد والفنانة إيمان العاصي وسمر مرسي وعدد آخر من النجوم. 

ومسلسل الاختيار ملحمة درامية وطنية قدم منها الجزء الأول في 2020، والجزء الثاني في السباق الدرامي الرمضاني الأخير 2021.

وقدم الجزء الأول من المسلسل حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

وتناول الجزء الثاني من المسلسل بعنوان مسلسل "الاختيار2 رجال الظل" أحداث حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي يتعرض إليها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

ومسلسل الاختيار 2 من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز