عاجل
الإثنين 16 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

إزالة مخالفات البناء بمدينة كفر الشيخ

إزالة البناء المخالف
إزالة البناء المخالف

 



 

تابعت المهندسة عايدة ماضي، وكيل الوزارة، والسكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، والمشرفة على الوحدة المحلية بمدينة كفر الشيخ، إزالة مخالفات البناء لشدة خشبية للدور الثالث علوي بمنطقة سخا، التابعة لمدينة كفر الشيخ.

ووجهت السكرتير العام المساعد، بالمتابعة المستمرة ورصد أي مخالفات للبناء بنطاق المركز والمدينة، بالإضافة إلي التعامل الفوري مع جميع مخالفات البناء وإزالتها من المهد، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

حيث تم تنفيذ إزالة المخالفة تحت إشراف وحضور محمد حامد، نائب رئيس المدينة لشؤون الازالات والاشغالات، وفريق العمل من رجال قسم الاشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ.

وقالت المندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد بمحافظة كفر الشيخ، أنه يتم استمرارا إزالة البناء المخالف تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمواجهة مخالفات البناء بدون ترخيص، وإزالتها على الفور، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين، وتنفيذ أحكام القانون.

وكان قد نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مديرية الأوقاف، والوحدة المحلية للجزيرة الخضراء بمطوبس، ومديرية الشباب والرياضة، عدة لقاءات بقرى مركز مطوبس، والتي تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى السيدات بالقرى بعدد من الموضوعات الهامة التي تساعد على جودة حياة الأسرة ومنها: العنف ضد المرأة، وختان الإناث، والزواج المبكر، والآثار الصحية، والنفسية، والاجتماعية المترتبة عليه، والحقوق الإنجابية والصحية، ورعاية ما قبل الزواج ورعاية وتربية النشأ والعدالة والإنصاف بين الرجل والمرأة.

يأتي ذلك برعاية اللواء المحافظ جمال نور الدين، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وإشراف الدكتورة أماني محمد  شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ.

وقالت الدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، هذه اللقاءات تم تنفيذها بقرى الجزيرة الخضراء وبرج مغيزل والجني التابعة لمركز مطوبس، مؤكدة أنه تم إلقاء المحاضرات الخاصة بالموضوعات التي تهم الأسر بالقرى، مشيرة إلى أن الشيخ إيهاب البطاط، وعدد من أئمة المساجد نظموا عدد من الندوات الدينية، وتم تناول رأي الدين في تلك الموضوعات الخاصة بالأسرة.

وأضافت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ ،استهدفت اللقاءات 1222سيدة، مؤكدة أنه تم حصر عدد من المشاكل والاحتياجات التي تواجه الأسرة المصرية بتلك القرى والتي سوف يتواصل فرع المجلس بالجهات المختصة للعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

جاء ذلك بحضور عضوات الفرع فريدة المزين، و الدكتورة هالة نصر، وعفاف وعدد من الرائدات الريفيات والمتطوعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز