عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن بالجيزة" يعلن عن تفعيل أمانة قانونية للمساعدات القضائية لغير القادرين

حزب مستقبل وطن بالجيزة
حزب مستقبل وطن بالجيزة

أعلنت أمانة الشؤون القانونبة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن بدء وتفعيل أمانة قانونية للمساعدات القضائية لغير القادرين. 



جاء ذلك بحضور أمين حزب مستقبل وطن بالجيزة عادل ناصر والمستشار يحيى سلطان أمين الشؤون القانونية بالحزب والأمين المساعد لشؤون القانونية، والمستشار محمد حمودة والمستشار محمد فوزي، وبحضور  أعضاء أمانات الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن بالجيزة.

وأكد المستشار محمد حمودة، أنه بخلاف الدور التنظيمي المحوري لأمانة الشؤون القانونية في خدمة مصالح الحزب ومنتسبيه، هناك دور مجتمعي في غاية الأهمية وهو مساعدة المواطنين غير القادرين، والوقوف بجانبهم وهذه فلسفة الحزب الفترة المقبلة، وهي الوصول لكل فئات الشعب الأكثر احتياجًا، واستكمالًا لدور الدولة في كل مبادرتها تجاه المواطن.

وأضاف "حمودة"، من هذا المنطلق تم إنشاء لجنة المساعدات القضائية داخل حزب مستقبل وطن بكل أماناته الـ21 على مستوى محافظة الجيزة، وأصبح متاحًا لكل المواطنين التوجه إلى مقر حزب مستقبل وطن، التابع له محل سكنه وعرض مشكلته، وسيكون في انتظاره لجنة كاملة من القانونيين لسماعه ومساعدته في مضمون شكواه، وفي نهاية اللقاء المثمر والبناء، اتفق الجميع على أن المواطن البسيط هو هدف حزب مستقبل وطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز