عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القوى العاملة": تحويل 695 ألف جنيه مستحقات 18 عاملا مصريا غادروا الأردن

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان استطاع - بالمتابعة اللحظية والجهود المبذولة والمقابلات مع المسؤولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، واستكمالا لما تم تحويله سابقا - تحويل القائمة الـ 66 من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 18 عاملا مصريا لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيا.



 

وأضاف سعفان وفقا لبيان الوزارة اليوم السبت أن المستحقات بلغت 44 ألفا و386 دولارا أي ما يعادل 695 ألف جنيه تقريبا، مشيرا إلى أن المكتب يقوم تباعا بالتواصل مع الشركة المتخصصة لتحويل باقي المستحقات للعمالة التي تقوم بالمغادرة.

 

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين، أن الوزير تلقى تقريرا بذلك من طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن، ناشد فيه جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بمراجعة الأسماء على موقع الوزارة www.manpower.gov.eg، وكذلك المنشورة على صفحة "الفيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن؛ للاستعلام عن الأسماء.

 

بدوره، أكد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن طلعت السيد، أنه في حال إذا كان الاسم موجودا على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا.. مشيرا إلى أنه سوف يتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوما من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات.

 

وأكد السيد أنه سيقوم بالتنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعا فور تدقيقها حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز