عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلول لتقليل الفاقد في الشبكات الكهربائية في ندوة جنوب القاهرة

ندوة جنوب القاهرة للكهرباء
ندوة جنوب القاهرة للكهرباء

في ضوء سياسة المسؤولية الملقاة على شركة جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء كبرى شركات توزيع الكهرباء بقطاع الكهرباء في تحسين خدمة وجودة التغذية الكهربائية للمشتركين واستمرار للنجاحات التي يمر بها قطاع الكهرباء؛ قامت الشركة بالتعاون مع مجموعة ايجيترافو بتنظيم سيمنار للمهندسين بالشركة وبحضور كل من المحاسب محمد السيسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والمهندس عاطف عبد المنعم رئيس مجلس إدارة مجموعة ايجيترافو، بهدف الفهم المشترك لمجابهة انخفاض الجهد وتقليل الفقد في الشبكات الكهربية وتسليط الضوء على أحدث ما تم التوصل اليه من الأوتوترانسفورمر Auto Transformer الذي يعمل بشكل أوتوماتيكى لضبط الجهد الى المستوى المطلوب.. وكذلك المحول المزدوج ذو الجهد ١١/ ٠.٤ و٢٢/ ٠.٤ ك ف في نفس المحول يعني (٢× ١) وهو منتج يلبي الطلب والاحتياج لتطوير الشبكات. 



 

وافتتح محمد السيسي السيمنار بكلمة تشجيع للصناعة الوطنية وقدم المهندس رئيس مجموعة ايجيترافو قصة نجاح الشركة والرؤية المستقبلية والمشاركة المجتمعية مع المدارس الفنية الصناعية بمدينة بدر وفتح نقاش علمي (فني ومالي).

 

وحضر السيمنار الدكتور جمال عبدالسلام رئيس قطاعات الشؤون الفنية والمحاسب احمد عادل رئيس قطاعات الشؤون المالية والموارد البشرية والتدريب والدكتور محمد فاروق رئيس قطاع التدريب والمحاسب أحمد سامي مدير عام الضرائب والتسويق والمهندس أشرف أبو اليزيد رئيس قطاع الورش والعديد من مهندسي الشركة المتخصصين، الذي أثروا السيمينار بمناقشتهم العلمية والعملية للوصل الى محولات كهرباء ذات جودة عالية.

 

وقدم المهندس محمد سليم رئيس قطاع المبيعات وخدمة ما بعد البيع عرضًا مرئيًا عن انشطة شركة ايجترافو، والحل العملي للتغلب على انخفاض الجهد ومن ثم تقليل الفقد وتطوير خدمة ما بعد البيع، ثم قدم المهندس إبراهيم فرج فكرة وتصميم المحول الذاتي.

وأشاد الحضور بجودة وقدرة شركة جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء على تنظيم السيمنيار بما لديها من قاعات مزودة بأحدث الوسائل العلمية يتم إدارتها بعناصر بشرية على قدر عالٍ من الخبرات والمسؤولية والتي ساهمت في نجاح السينمار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز