عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايا دياب لـ"دينا الشربيني": عقبال ما أشوفك حامل

حرصت المطربة اللبنانية مايا دياب، على تهنئة الممثلة دينا الشربيني بعد إطلاق بوستر فيلمها الجديد "حامل اللقب".



 

وتمنت مايا دياب لـ"دينا الشربيني"، "الحمل الفعلي"، خاصة بعد ظهور الشربيني على بوستر الفيلم على هيئة امرأة حامل برفقة الممثل هشام ماجد، الذي يشاركها دور البطولة في الفيلم المقرر عرضه في دور السينما قريبا.

مايا دياب لـ دينا الشربيني: يا رب أشوفك حامل بجد.. فكيف ردت؟ – فوشيا

وأعادت المطربة اللبنانية مشاركة بوستر الفيلم عبر خاصية الاستوري في حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليه كاتبة: "دلوقتي حامل اللقب وعقبال ما أشوفك حامل بجد يا رب.. أحبك، مبروك دينا الشربيني".

ومن جانبها، ردت دينا الشربيني على تهنئة المطربة اللبنانية بإعادة نشر "الاستوري"، والتعليق عليه بالقول: "بحبك جدا مايوشي.. ووحشتيني".

وبالإضافة إلى دينا الشربيني وهشام ماجد، يشارك في بطولة "حامل اللقب" كل من محمد ثروت وأحمد فتحي ومحمد سالم ودنيا ماهر وليلى عز العرب ومحمد كيالين، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من القضايا، من بينها المشاكل الزوجية، ولكنه "يحتوي على لقطة ستكون هي محور الأحداث"، وفق ما قاله المنتج محد رشيدي في تصريحات صحفية، وقد توقع أن ينال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وتنافس دينا الشربيني في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "المشوار"، بطولة  محمد رمضان، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، وتأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز