عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

رئيس حزب "المصريين" يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين
المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بعيد الشرطة، مثمنًا التضحيات التي يبذلها رجال الشرطة في خدمة الوطن والسهر على أمنه وأمانه.



ووجه "أبو العطا، في بيان اليوم السبت، تحية إجلال وتقدير للعيون الساهرة داخل المنظومة الأمنية المصرية الذين يواصلون العمل ليلاً ونهاراً للحفاظ على أمن واستقرار مصر وشعبها العظيم، مؤكدًا أن أبطال وبواسل الشرطة المصرية يبذلون مجهودات جبارة وحققوا نجاحات كبيرة في مواجهة جميع أنواع الجرائم بصفة عامة وفي مواجهة الإرهاب والإرهابيين بصفة خاصة بجميع الأراضي المصرية.

وقال رئيس حزب "المصريين"، إن حالة الاستقرار التي تشهدها الدولة المصرية يرجع الفضل فيها إلى جهود أبناء الشرطة البواسل والأبطال داخل جهاز الشرطة المصرية؛ الذين لا يترددون لحظة في تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها، موجهًا تحية إجلال إلى أرواح الشهداء؛ داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وأضاف أن الشعب المصري العظيم يثمن غالياً جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعية الدستورية، وأمن الوطن واستقراره، وتعقب صور الجريمة، ومواجهة مخاطر الإرهاب، موضحًا أن رجال الشرطة الأوفياء لا يزالون يدفعون أرواحهم الذكية حتى الأمس القريب فداءً للوطن بفضل عيونهم الساهرة التي لا تنام، كي نعيش في أمن وأمان واستقرار؛ فتحية لشهداء الواجب، أبطال العزة والكرامة.

وأوضح أن المصريون جميعًا يحنون الجباه إكباراً وإعزازاً لشهداء الشرطة الأبرار، أسكنهم الله فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء، مشيرًا إلى أنه لولا الأمن والاستقرار لما كان هناك تنمية أو حياة.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية قدمت على مدى الأعوام السابقة العديد من البطولات والتضحيات؛ التي برهنت جميعها على وطنية الجهاز الشرطي ووطنية وتفاني أبنائه في سبيل خدمة الوطن، موضحًا أن المجهودات التي قام بها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ‏منذ توليه مقاليد الأمور بوزارة الداخلية، خير دليل على حسن الاختيار وأنها الاختيار الأمثل، وأنه جدير بالثقة التي أولاها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن اللواء محمود توفيق حفر اسمه بحروف من نور في تاريخ الجهاز الشرطي في مصر كأحد القادة العظام.

وأكد أن مجهودات وتضحيات رجال الشرطة الأوفياء أعادت الأمل للشارع المصري وتصدت للإرهاب في ظرف تاريخي صعب، موضحًا أن الشعب المصري يدعم وزارة الداخلية وقيادتها ‏في حربها ضد الإرهاب للخلاص من براثن الإجرام والإرهاب الذي خلفته الجماعة الارهابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز