عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

"نساء مصر" تهنئ المصريين و"الداخلية" بعيد الشرطة وثورة ٢٥ يناير: درع الوطن الحامي

منال العبسي
منال العبسي

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتهنئة القلبية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة المصرية، داعية المولى عز وجل أن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والأمان بفضل وجود وحماية وعيون ساهرة أقسمت على الدفاع عن الوطن ضد أي عدو أو قوة غاشمة تريد العبث بمقدرات الشعب المصري.



 

 

وأوضحت العبسي، في بيان لها، أن عيد الشرطة يمثل اعترافا صريحا بمناسبة تاريخية تظل تبعث كل عام الفخر والاعتزاز بأبناء الوطن من رجال الشرطة البواسل الذين يضحون بأرواحهم يوميا في سبيل توفير الحماية للشعب المصري، والوقوف بجانب أبنائه من أجل استكمال مسار التنمية والتطوير.

 

وأكدت أن التضحيات التي قدمها رجال الشرطة كتبها شهدائها بحروف من نور في التاريخ، وسيظل الشعب يقف خلف رجاله مقدما له كافة أشكال الدعم من أجل التكاتف ومواجهة التحديات والصعاب التي تواجه الوطن ضد أعدائه الذين يريدون النيل من أمنه واستقراره وخيراته.

وأضافت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن رجال الشرطة ضربوا اروع الأمثال في الدفاع عن الوطن وأداء واجبهم الوطني على أكمل وجه من أجل الحفاظ على سلامة الوطن وحماية كل ذرة تراب تحت مظلته، الأمر الذي يتطلب من الشعب المصري تقدير هذا الدور البطولي والتعاون معهم من أجل دفع مسيرة الوطن للأمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز