عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

سر التأثر الشديد للرئيس السيسي في احتفال عيد الشرطة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بدى على الرئيس عبد الفتاح السيسي ملامح الحزن والتأثر الشديد، تعاطفًا مع الأطفال أبناء شهداء الشرطة المصرية.



وفي الاحتفال الذي تناول عهد الوفاء والتضحية للشرطة المصرية من أجل الوطن، ظهر مجموعة من الأطفال أبناء شهداء من الشرطة المصرية، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

وبدأ ظهور الأطفال في جولة بمتحف الشرطة المصرية، يروي بطولة الشرطة المصرية على مدار الحقب التاريخية، والتي بلغت ذروة قمة التضحية في ٢٥ يناير عام ١٩٥٢، عندما واجهت الشرطة بالإسماعيلية بأعدادها وتسليحها المحدود قوات الاحتلال البريطاني بأسلحتها الثقيلة، رافضة ترك مديرية الأمن في معركة الكرامة التي استشهد فيها ابطال من رجال الشرطة سجل التاريخ بطولتهم بأحرف من نور، مكبدين في المعركة قوات الاحتلال خسائر فادحة.

وخلال الحفل تأثر أحد أبناء الشهداء عندما شاهد صورة والده بين الشهداء بمتحف الشرطة، فيما ظهر الأطفال من أبناء وبنات الشهداء، يروون ذكرياتهم وأمنياتهم، متذكرين آخر مشاهداتهم لآبائهم قبل استشهادهم، ومنهم من قال إنه كان حديث الولادة وآخر كان جنينًا ولد بعد أيام من استشهاد والده ولم يسعفه القدر لرؤية والده، ومع تلك الروايات تأثر الرئيس تعاطفًا معهم وبدا على ملامحه آثار ذلك التأثر.

يأتي ذلك في ظل تضحيات الشرطة المصرية للحفظ على أمن وسلامة البلاد وشعبها، في مواجهة كافة التهديدات الأمنية جنائية أو إرهابية.

حضر الاحتفال الذي شهده الرئيس السيسي، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ورئيسا مجلسي النواب والشيوخ وعدد من قيادات الداخلية ورجال الدولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز